Advertisement

تصريح وزير خارجية لبنان : تحذير شديد اللهجة من وزير خارجية فرنسا إلى "نخبة" لبنان ... / استغربت وزير خارجية بهذا المستوى الضحل من التفكير و الوقاحه و بلده قاب قوسين او ادنى من الانهيار التام ويسيء و يتهم دولة شقيقه الصديق سلمان الأنصاري يكشف رعونة وزير خارجية لبنان الذي لا يرضى على حزب الله والذي لا يفقه شيئاً بمبادئ الدبلوماسية.

تصريح وزير خارجية لبنان : تحذير شديد اللهجة من وزير خارجية فرنسا إلى "نخبة" لبنان ... / استغربت وزير خارجية بهذا المستوى الضحل من التفكير و الوقاحه و بلده قاب قوسين او ادنى من الانهيار التام ويسيء و يتهم دولة شقيقه الصديق سلمان الأنصاري يكشف رعونة وزير خارجية لبنان الذي لا يرضى على حزب الله والذي لا يفقه شيئاً بمبادئ الدبلوماسية.. تصريحات وزير الخارجية اللبنانية جاءت في مقابلة على قناة الحرة إلى جانب الأنصاري، الذي نشر جزءا من المقابلة بتغريدة على صفحته الرسمية بتويتر، قائلا بتعليق: استنكرت وزارة الخارجية السعودية اليوم الثلاثاء بشدة ما تضمنته تصريحات وزير الخارجية اللبناني، شربل وهبة، من إساءات مشينة تجاه المملكة وشعبها ودول مجلس. استدعت وتستدعي حقدك ليظهر رغمًا عنك على لسانك. وأشار الحريري إلى أن تصريحات وهبي جاءت: ان الكلام الذي اطلقه وزير الخارجية على قناة الحرة، كلام لا يمت للعمل الدبلوماسي بأي صلة، وهو يشكل جولة من جولات العبث والتهور بالسياسات الخارجية التي اعتمدها وزراء العهد، وتسببت باوخم العواقب على #لبنان ومصالح ابنائه في البلدان العربية.

© reuters رئيس وزراء لبنان المكلف الحريري ينتقد تصريحات وزير بشأن الخليج. دانت وزارة الخارجية السعودية التصريحات المسيئة التي صدرت عن وزير خارجية لبنان شربل وهبة ، مشيرة الى أن تلك التصريحات تتنافى مع أبسط الأعراف الدبلوماسية. دول مجلس التعاون الخليجي تطالب وزير خارجية لبنان بإصدار اعتذار رسمي. تقول وزير الخارجية هو المرآة التي تعكس الواقع الذي يعيشه لبنان. أعلنت وزارة الخارجية السعودية الثلاثاء عن استدعاء سفير لبنان لتسليمه مذكرة احتجاج، ردا على تصريحات وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية شربل.

رداً على زيارته لـ"الجنائية الدولية"... إسرائيل تسحب تصريح ...
رداً على زيارته لـ"الجنائية الدولية"... إسرائيل تسحب تصريح ... from s.raseef22.net
رد الأمير عبدالرحمن بن مساعد على وزير الخارجية اللبناني شربل وهبة بعدما قال عن السعوديين بأنهم. تصريحات تتنافى مع أبسط الأعراف الدبلوماسية ولا تنسجم مع العلاقات التاريخية بين الشعبين. تصريحات وزير الخارجية اللبنانية جاءت في مقابلة على قناة الحرة إلى جانب الأنصاري، الذي نشر جزءا من المقابلة بتغريدة على صفحته الرسمية بتويتر، قائلا بتعليق: وأثارت هذه التصريحات ضجة واسعة في لبنان ودول الخليج، وفي وقت سابق من الثلاثاء استدعت وزارة الخارجية السعودية السفير اللبناني في الرياض للإعراب عن رفض المملكة واستنكارها. وقال وهبة، في مقابلة مع قناة الحرة الأمريكية الاثنين، إن دول أهل المحبة والصداقة والأخوة زرعوا. © reuters رئيس وزراء لبنان المكلف الحريري ينتقد تصريحات وزير بشأن الخليج. وأثارت تصريحات شربل وهبه، وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، في حوار تلفزيوني مع المحلل السياسي السعودي، سلمان الأنصاري، تفاعلا واسعا بين نشطاء على مواقع التواصل عون والحريري يتنصلان من تصريحات وزير خارجية لبنان عن دول الخليج. استغربت وزير خارجية بهذا المستوى الضحل من التفكير و الوقاحه و بلده قاب قوسين او ادنى من الانهيار التام ويسيء و يتهم دولة شقيقه الصديق سلمان الأنصاري يكشف رعونة وزير خارجية لبنان الذي لا يرضى على حزب الله والذي لا يفقه شيئاً بمبادئ الدبلوماسية.

أكد وزير الخارجية اللبناني شربل وهبه، حرصه الشديد على تحسين وتطوير العلاقات مع جميع الدول العربية الشقيقة، مشيرا إلى أن بعض العبارات غير المناسبة التي صدرت عنه خلال مقابلة تلفزيونية لم تكن مقصودة، وجاءت في معرض انفعال ردا على إساءة تعرض لها رئيس.

أعلنت وزارة الخارجية السعودية الثلاثاء عن استدعاء سفير لبنان لتسليمه مذكرة احتجاج، ردا على تصريحات وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية شربل. وأشار الحريري إلى أن تصريحات وهبي جاءت: من جهتها استنكرت الإمارات تصريحات شربل وهبة وزير خارجية لبنان ضد السعودية ودول مجلس التعاون. كشفت معلومات تورط وزير الخارجية اللبناني شربل وهبة المنتمي للتيار الوطني الحر المتحالف مع حزب الله في العمل مع شركاء دوليين مطلوبين على قائمة واشنطن. 23:17 البحرين تستنكر تصريحات وزير خارجية لبنان وما تضمنته من إساءات للسعودية ودول مجلس التعاون. استدعاء سفير لبنان بالرياض وتسليمه مذكرة احتجاج على تصريحات وهبة. نائبة وزير الخارجية الايطالية بعد لقائها عون: أكد وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، شربل وهبة، اليوم الثلاثاء، الحرص على أفضل العلاقات مع جميع وتابع: 23:15 وزير الخارجية الأميركي يلتقي بالرئيس الأيسلندي. أثارت تصريحات أدلى بها وزير الخارجية اللبناني في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة مساء الاثنين، جدلاً واسعاً على شبكات التواصل الاجتماعي. علق المنتج اللبناني صادق الصباح، على تصريحات وزير الخارجية اللبناني شربل وهبة، الذي قال إن دول الخليج كانت سبب دخول تنظيم داعش دولة لبنان، وهاجمه المستشار تركي آل الشيخ على هذه التصريحات. وقال وهبة، في مقابلة مع قناة الحرة الأمريكية الاثنين، إن دول أهل المحبة والصداقة والأخوة زرعوا. تصريحات الوزير اللبناني جاءت خلال مقابلة على قناة الحرة ضمت أيضا المحلل.

أكد وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، شربل وهبة، اليوم الثلاثاء، الحرص على أفضل العلاقات مع جميع وتابع: وأثارت تصريحات شربل وهبه، وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، في حوار تلفزيوني مع المحلل السياسي السعودي، سلمان الأنصاري، تفاعلا واسعا بين نشطاء على مواقع التواصل عون والحريري يتنصلان من تصريحات وزير خارجية لبنان عن دول الخليج. ونشر الحريري على حسابه بمنصة تويتر تغريدات علق خلالها على تصريحات شربل وهبي لقناة الحرة، معتبرا خلالها أن وزير الخارجية اللبناني أضاف مأثرة جديدة إلى مآثر العهد في تخريب العلاقات اللبنانية العربية. 23:15 وزير الخارجية الأميركي يلتقي بالرئيس الأيسلندي. أثارت تصريحات أدلى بها وزير الخارجية اللبناني في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة مساء الاثنين، جدلاً واسعاً على شبكات التواصل الاجتماعي.

تغريدات غاضبة تهاجم وزير خارجية لبنان.. ماذا فعل؟ | الخليج ...
تغريدات غاضبة تهاجم وزير خارجية لبنان.. ماذا فعل؟ | الخليج ... from alkhaleejonline.net
أثارت تصريحات لوزير الخارجية اللبناني في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة عاصفة غضب على المستوى الرسمي في لبنان؛ حيث تم اعتبارها مساساً بالعلاقات مع دول الخليج. إلى الشعب اللبناني الكريم؛ ها أنتم شاهدتم بأعينكم وسمعتم بوضوح منطق 'وزير' خارجية لبنان أو. نائبة وزير الخارجية الايطالية بعد لقائها عون: وأثارت تصريحات شربل وهبه، وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، في حوار تلفزيوني مع المحلل السياسي السعودي، سلمان الأنصاري، تفاعلا واسعا بين نشطاء على مواقع التواصل عون والحريري يتنصلان من تصريحات وزير خارجية لبنان عن دول الخليج. تصريحات وزير الخارجيةاللبناني وهبة تتنافى مع أبسط الأعراف الدبلوماسية، مطالباً وهبة بتقديم إعتذار رسمي لدول الخليج. © reuters رئيس وزراء لبنان المكلف الحريري ينتقد تصريحات وزير بشأن الخليج. أثارت تصريحات وزير الخارجية اللبناني في حكومة تصريف الأعمال، شربل وهبة، حول دول الخليج جدلا واسع النطاق داخل لبنان ورد فعل خليجي ما صدر عن وزير خارجية لبنان زلة لسان غير محسوبة ولا يعبر عن الموقف الرسمي اللبناني، وقد حاول وزير الخارجية تبرير ما قاله فيما. من جهتها استنكرت الإمارات تصريحات شربل وهبة وزير خارجية لبنان ضد السعودية ودول مجلس التعاون.

استدعت وتستدعي حقدك ليظهر رغمًا عنك على لسانك.

وأشار الحريري إلى أن تصريحات وهبي جاءت: إلى الشعب اللبناني الكريم؛ ها أنتم شاهدتم بأعينكم وسمعتم بوضوح منطق 'وزير' خارجية لبنان أو. إشارة إلى التصريحات المسيئة لوزير خارجية الجمهورية اللبنانية في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة خلال مقابلة تلفزيونية، والتي تطاول فيها على المملكة. 23:17 البحرين تستنكر تصريحات وزير خارجية لبنان وما تضمنته من إساءات للسعودية ودول مجلس التعاون. ايطاليا ملتزمة مساعدة لبنان لاسيما على صعيد اعادة الاعمار وهي تدعم اي مبادرة من الرئيس عون استقبل نائبة وزير الخارجية والتعاون الدولي الايطالي مارينا سيريني ووفداً مرافقاً وأكدت على وقوف ايطاليا الى جانب لبنان. نائبة وزير الخارجية الايطالية بعد لقائها عون: كشفت معلومات تورط وزير الخارجية اللبناني شربل وهبة المنتمي للتيار الوطني الحر المتحالف مع حزب الله في العمل مع شركاء دوليين مطلوبين على قائمة واشنطن. وأضاف الأمير عبدالرحمن قائلاً : تصريحات الوزير اللبناني جاءت خلال مقابلة على قناة الحرة ضمت أيضا المحلل. أثارت تصريحات لوزير الخارجية اللبناني في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة عاصفة غضب على المستوى الرسمي في لبنان؛ حيث تم اعتبارها مساساً بالعلاقات مع دول الخليج. تصريحات وزير الخارجية اللبنانية جاءت في مقابلة على قناة الحرة إلى جانب الأنصاري، الذي نشر جزءا من المقابلة بتغريدة على صفحته الرسمية بتويتر، قائلا بتعليق: دانت وزارة الخارجية السعودية التصريحات المسيئة التي صدرت عن وزير خارجية لبنان شربل وهبة ، مشيرة الى أن تلك التصريحات تتنافى مع أبسط الأعراف الدبلوماسية. جاءت تصريحات وهبة، في حوار تلفزيوني مع المحلل السياسي السعودي سلمان الأنصاري، في برنامج تليفزيوني على قناة الحرة.

23:15 وزير الخارجية الأميركي يلتقي بالرئيس الأيسلندي. ان الكلام الذي اطلقه وزير الخارجية على قناة الحرة، كلام لا يمت للعمل الدبلوماسي بأي صلة، وهو يشكل جولة من جولات العبث والتهور بالسياسات الخارجية التي اعتمدها وزراء العهد، وتسببت باوخم العواقب على #لبنان ومصالح ابنائه في البلدان العربية. جاءت تصريحات وهبة، في حوار تلفزيوني مع المحلل السياسي السعودي سلمان الأنصاري، في برنامج تليفزيوني على قناة الحرة. تصريحات تتنافى مع أبسط الأعراف الدبلوماسية ولا تنسجم مع العلاقات التاريخية بين الشعبين. © reuters رئيس وزراء لبنان المكلف الحريري ينتقد تصريحات وزير بشأن الخليج.

وزير خارجية لبنان السابق: أمريكا تواصل دعم التنظيمات ...
وزير خارجية لبنان السابق: أمريكا تواصل دعم التنظيمات ... from mediaaws.almasryalyoum.com
استنكرت وزارة الخارجية السعودية اليوم الثلاثاء بشدة ما تضمنته تصريحات وزير الخارجية اللبناني، شربل وهبة، من إساءات مشينة تجاه المملكة وشعبها ودول مجلس. تصريحات تتنافى مع أبسط الأعراف الدبلوماسية ولا تنسجم مع العلاقات التاريخية بين الشعبين. استدعاء سفير لبنان بالرياض وتسليمه مذكرة احتجاج على تصريحات وهبة. 23:15 مؤسسات حقوقيه عربية تبحث سبل توثيق جرائم قوات الاحتلال الإسرائيلي في فلسطين. ان الكلام الذي اطلقه وزير الخارجية على قناة الحرة، كلام لا يمت للعمل الدبلوماسي بأي صلة، وهو يشكل جولة من جولات العبث والتهور بالسياسات الخارجية التي اعتمدها وزراء العهد، وتسببت باوخم العواقب على #لبنان ومصالح ابنائه في البلدان العربية. من جهتها استنكرت الإمارات تصريحات شربل وهبة وزير خارجية لبنان ضد السعودية ودول مجلس التعاون. وقال وهبة، في مقابلة مع قناة الحرة الأمريكية الاثنين، إن دول أهل المحبة والصداقة والأخوة زرعوا. الحريري خارجية لبنان الكلام وتهوروجه رئيس الوزراء اللبناني المكلف سعد الحريري الثلاثاء ردا مختصرا ولاذعا على تصريحات وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية.

من جهتها استنكرت الإمارات تصريحات شربل وهبة وزير خارجية لبنان ضد السعودية ودول مجلس التعاون.

يعني انا اشتم وبعدين لما اتزنق اقول ده رأي شخصي، امال وزير خارجية ازاي؟!! © reuters رئيس وزراء لبنان المكلف الحريري ينتقد تصريحات وزير بشأن الخليج. تصريحات وزير الخارجيةاللبناني وهبة تتنافى مع أبسط الأعراف الدبلوماسية، مطالباً وهبة بتقديم إعتذار رسمي لدول الخليج. 23:15 وزير الخارجية الأميركي يلتقي بالرئيس الأيسلندي. استغربت وزير خارجية بهذا المستوى الضحل من التفكير و الوقاحه و بلده قاب قوسين او ادنى من الانهيار التام ويسيء و يتهم دولة شقيقه الصديق سلمان الأنصاري يكشف رعونة وزير خارجية لبنان الذي لا يرضى على حزب الله والذي لا يفقه شيئاً بمبادئ الدبلوماسية. الحريري خارجية لبنان الكلام وتهوروجه رئيس الوزراء اللبناني المكلف سعد الحريري الثلاثاء ردا مختصرا ولاذعا على تصريحات وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية. أكد وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، شربل وهبة، اليوم الثلاثاء، الحرص على أفضل العلاقات مع جميع وتابع: وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان آل سعود خلال مؤتمر صحفي بالرياض. ان الكلام الذي اطلقه وزير الخارجية على قناة الحرة، كلام لا يمت للعمل الدبلوماسي بأي صلة، وهو يشكل جولة من جولات العبث والتهور بالسياسات الخارجية التي اعتمدها وزراء العهد، وتسببت باوخم العواقب على #لبنان ومصالح ابنائه في البلدان العربية. 23:15 مؤسسات حقوقيه عربية تبحث سبل توثيق جرائم قوات الاحتلال الإسرائيلي في فلسطين. أثارت تصريحات لوزير الخارجية اللبناني في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة عاصفة غضب على المستوى الرسمي في لبنان؛ حيث تم اعتبارها مساساً بالعلاقات مع دول الخليج. رد الأمير عبدالرحمن بن مساعد على وزير الخارجية اللبناني شربل وهبة بعدما قال عن السعوديين بأنهم. أعلنت وزارة الخارجية السعودية الثلاثاء عن استدعاء سفير لبنان لتسليمه مذكرة احتجاج، ردا على تصريحات وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية شربل.

Posting Komentar

0 Komentar